استراتيجية لعبة ورق

الطريقة الصحيحة رياضيا للعب لعبة ورق تسمى “الاستراتيجية الأساسية” يمكن أن تقلل من ميزة الكازينو إلى 0.5 ٪. توضح لك المخططات الأساسية لاستراتيجية البلاك جاك عندما تحتاج إلى: اللمس أو البقاء ، ومضاعفة السعر ، وتقسيم الزوج ، والعودة. ليس لديك أي فرصة لأن تكون لاعب بلاك جاك فائزًا ما لم تحفظ هذه الطاولة أولاً.

قراءة هذا قبل حفظ المخططات!
الاستراتيجية الأساسية ليست كافية!

نحصل باستمرار على رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يخبرونهم كيف قاموا بتنزيل طاولات البلاك جاك ، ووضعوها في الكازينو وكسب بعض المال. هذه أخبار جيدة لهم ، لكن يمكن عكسها بسهولة. لا تتغلب الإستراتيجية الأساسية على ميزة المنزل ، حتى لو كنت محظوظًا في بعض الأحيان. فكر في الأمر كمكوك فضاء. الإستراتيجية الأساسية هي فقط مضخم الصواريخ. المكوك مرتفع للغاية في الجو بحيث يمكنه القيام بباقي العمل. صاروخ الداعم لا يصل أبدا إلى الفضاء. للتغلب على لعبة ورق ، ستحتاج إلى حسابات وتناقضات وتحويلات حساب حقيقي واستراتيجيات مراهنة ، ولكن هذا لوقت لاحق.

تذكر تماما!

هذا هو المكان الذي يضرب فيه المطاط الطريق عندما يتعلق الأمر بضرب لعبة ورق. بنيت فيجاس على الرجال الذين نظروا إلى المحافظ بحجم المحفظة عدة مرات بعد شرائها من محل بيع الهدايا خلال عطلتهم الأخيرة. الأمر يتطلب ممارسة متعمدة لتذكر هذه الأشياء. إذا كان الأمر سهلاً ، فلن يكون لدينا موقع إلكتروني لمساعدتك على التعلم.

المخطط الذي تبدأ به ليس هو المخطط الذي تجد نفسك به!
بمجرد أن تتعلم هذا المخطط ، ستحتاج إلى تعلم قواعد إضافية وانحرافات عن قواعد اللعبة المحددة التي ستلعبها. كلما تعلمت الاستراتيجية الأساسية بشكل أفضل ، كلما كان من السهل التبديل إلى المخططات الأخرى الخاصة بالقواعد.

الكمال يعني الكمال!

في لعبة حيث يمكنك توقع الحصول على ميزة 1٪ فقط على المنزل ، لعبة 99٪ ليست كافية. يجب أن تعرف هذه الخطط الإستراتيجية في كلا الاتجاهين ، وأجر الكمثرى في إعصار ، واطلب شرابًا من نادلة بينما تسمع الكونت فون كونت في شارع سمسم.