التعليمات على الجداول لعبة ورق:

في منتدانا ، يتم طرح العديد من الأسئلة حول الاستراتيجية الأساسية. فيما يلي بعض أكثر الإجابات شيوعًا وإجاباتها:

1. ما هي الاستراتيجية الأساسية؟ لم كتب الكازينوهات “الكتاب”؟ كيف يمكن أن نثق في الاستراتيجية الأساسية؟

كانت الاستراتيجية الأساسية مستمدة من محاكاة الكمبيوتر. قام أحدهم بتدريس جهاز كمبيوتر للعب لعبة ورق ثم أخبره أن يلعب ويسجل مئات الملايين من ورق اللعب. مكّنت الاختبارات والأخطاء على الكمبيوتر من تحديد أفضل القرارات بالنسبة إلى المشغل ، مع كل التوليفات الممكنة من البداية وبطاقات العميل. “أفضل القرارات” للاعب في هذه الحالة هي تلك التي تخسر أقل مبلغ لصالح الكازينو بمرور الوقت. تزيل الاستراتيجية الأساسية فقط حافة الكازينو عند إضافة عدد البطاقات. إذا كنت شديد العبقري غريب الأطوار وتحتاج فقط إلى شرح أفضل ، شاهد فيديو ميكروفون شاكلفورد ، حيث يستخدم تفوق لتطوير استراتيجية أساسية ، وشاهد الفيديو الآخر الذي لديه ميزة المنزل. بطريقة محددة.

2. لماذا تختلف المخططات الإستراتيجية على هذا الموقع عن المواثيق التي رأيتها على هذا الموقع؟

الإجابة الأطول: السبب الرئيسي هو أن بطاقة الإستراتيجية الأساسية تصدر عن تاجر يضرب 17 ضعيفًا (يُعرف باسم “لعبة ح17”) أو يقف على جهاز ناعم 17 يُعرف باسم “لعبة الصورة17”. هذا المخطط واكتشف عدد البطاقات وانتشار لعبة ورق المرتبطة باللعبة التي تلعبها (ح17 مقابل S17).

هناك أيضًا اختلافات طفيفة في الإستراتيجية عند لعب لعبة 6 مقابل لعبة واحدة. بدلاً من تعليمك تسع بطاقات إستراتيجية أساسية مختلفة لكل نوع من أنواع لعبة البلاك جاك التي رأيتها على الإطلاق ، قررنا إطلاق محاكاة لدينا ضد الألعاب التي يشاهدها الناس ويعلمونها في أغلب الأحيان ، إستراتيجية أساسية تعمل بشكل جيد ضد جميع الأسقف. هو. لدينا غباء بسيط ، عقلية ، عندما يتعلق الأمر بتعلم عد البطاقات. هذا يعني أن الرسوم البيانية الخاصة بنا قد تختلف إلى حد ما عن موقع ويب اختار فلسفة مختلفة.

إذا كنت مثبطًا للشرج وتريد أن تتعلم استراتيجيات فائقة الجودة ، فنحن نوصي ب ستانفورد وونغ العوامة المهنية. لقد قمنا بقياس الأرقام وتعلمنا في الغالب أشياء شديدة الدقة لتجعلك تشعر بأنك أكثر ذكاءً ولا تضع الأموال في محفظتك. بغض النظر عن الاستراتيجية التي تختارها ، نوصيك بالبقاء فقط مع هذه المواد. إذا كنت منشغلاً بمحتوى عدة مصادر ، فمن المرجح أن تربك أكثر من أن تبلغ نفسك. لقد حصلنا على أكثر من 4 ملايين دولار من الكازينوهات وشكلنا مجموعة من طاولات البطاقات التي سمحت لملايين اللاعبين الآخرين بالفوز بالبطاقة المذكورة أدناه. تطمئن ، لقد اكتسحت القمامة ونحن نعرف ما هو مهم لتدمير هذه اللعبة.

3. كيف يمكنني أن أتذكر كل هذا؟

سؤال جيد! انت في المكان الصحيح! في الدورة التدريبية للفيديو المتميز ، ستجد بعض النصائح حول كيفية التعامل مع طاولات البلاك جاك وتبسيطها. كما نقدم دورة مصغرة مجانية تتيح لنا أن نرسل لك ، خطوة بخطوة ، رسالة بريد إلكتروني تخبرك كيف تأخذ التدريب بجدية. لدينا أيضًا أوراق استراتيجية فارغة يمكنك تنزيلها وتعبئتها يوميًا لاختبار نفسك. الممارسة تجعلها مثالية ، لذلك لا يوجد شيء أفضل من تمارين الإستراتيجية الأساسية لدينا لاختراقها في عقلك!

4. عندما أقوم بتمارين الإستراتيجية الأساسية ، افتقد فقط بضع مئات من الأيدي! هل أنا مستعد للكازينو؟

إذا كنت تشعر بأنك تفتقد واحدة الآن وأنها “مثالية” ، فأنت بالتأكيد على استعداد! [سخرية] كم من الناس يستمعون إلى الموسيقيين الذين يختلفون كل 100 عام؟ يقول مايكل جوردان أنك لن تلعب أبدًا في مباراة أفضل من الممارسة. نريد أن نكون مثل مايك ، لذلك سوف نعلمك كيفية ارتكاب خطأين أو ثلاثة في الكازينو عن كل خطأ ترتكبه في راحة منزلك ، دون أي إزعاج أو ضغط. الكمال يعني الكمال. لا تساوم. إذا كنت لا تزال ترتكز على الاستراتيجية الأساسية ، فقم بإفلاتها لفترة قصيرة والعودة إليها. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها ، ولكن إذا التزمت به ، فستعرف طاولات البلاك جاك هذه بشكل أفضل مما تعرفه في ظهر يدك.